قوات دفاع شبوة: حملة تضليل تقودها أقلام مأجورة

الأربعاء 31 يوليو 2024 14:48:47
قوات دفاع شبوة: حملة تضليل تقودها أقلام مأجورة

أكدت قوات دفاع شبوة أن جميع وحداتها جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية والعسكرية الخاضعة للجنة الأمنية بالمحافظة برئاسة، عوض محمد بن الوزير.

وقال مصدر مسئول إن هناك حملة تضليل تقودها بعض الأقلام المأجورة للإساءة لقوات دفاع شبوة، ولتضحيات ودماء أبطالها الميامين في مختلف جبهات العزة والشرف دفاعا عن تراب المحافظة، ومقارعة قوى الشر والإرهاب، لا تعد إلا محاولات بائسة، وسبق إفشال محاولاتها الرامية لزعزعة أمن واستقرار المحافظة مرات عدة، وتسعى من خلال نشر الأكاذيب وتضليل الرأي العام باستهدافها.

ولفت إلى أن كل ما يتم تناوله من شائعات ومعلومات تضليلية، واتهامات كيدية، تجاه قوات دفاع شبوة العسكرية لا أساس لها وباطلة جملة وتفصيلا، وتهدف في المقام الأول لتأجيج الرأي العام باستغلال بعض القضايا في سبيل تحقيق أجندة معادية.

وحذرت تلك الأقلام من استمرارها في التمادي باستهداف قواتنا العسكرية خاصة وأمن واستقرار المحافظة بشكل عام بأي شكل من الأشكال، بأنها لن تتردد في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بردعها ومعاقبتها وفق الأنظمة والقوانين.

وجدد التأكيد على أن قيادة قوات دفاع شبوة العسكرية، وانطلاقا من مسئولياتها وإيمانها الكبير بمهامها المقدسة في الدفاع عن المحافظة بالتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، تسهم بشكل كبير بتنفيذ ما يوكل لها من مهام أمنية.

وشدد على التعامل مع جميع القضايا من منطلق أمانة المسؤولية الملقاة على عاتق القوات من خلال اتباع الإجراءات القانونية اللازمة مع جميع الجهات المختصة في المحافظة ممثلة في النيابة والقضاء وهي الجهات الرسمية بالمحافظة.

أوضح المصدر أن قوات دفاع شبوة تحرص على المسار القانوني في جميع القضايا التي تختص بها، وتتخذ إجراءاتها القانونية وتحيل كافة القضايا للجهات المختصة التزاما منها بالقوانين النافذة، وحرصا على ضمان عدم استغلال أي قضية.