ملاحم القوات الجنوبية مستمرة لدحر الإرهاب وغرس الاستقرار

الأربعاء 14 أغسطس 2024 21:38:15
ملاحم القوات الجنوبية مستمرة لدحر الإرهاب وغرس الاستقرار

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، مآثرها البطولية والملحمية في الزود والدفاع عن التراب الوطني الجنوبي في خضم مرحلة مليئة بالتحديات.

أحدث الضربات والنجاحات الجنوبية الملحمية في مكافحة الإرهاب، تمثّلت في تمكن قوات اللواء الأول دفاع شبوة من التصدي لهجوم إرهابي بالمصينعة.

وفي التفاصيل، تصدت قوات اللواء الأول دفاع شبوة، لهجوم غادر شنته عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي على أحد المواقع العسكرية التابعة للواء في منطقة المصينعة.

وقال مصدر عسكري إن قوات اللواء الأول في قطاع المصينعة تمكنت من التصدي بكل بسالة وصمود للهجوم الإرهابي الجبان الذي شنته تلك العناصر الإجرامية.

وأضاف المصدر أن قوات اللواء الأول مستمرة في ملاحقة تلك العناصر الاجرامية التي تهدف من خلال أعمالها إلى إقلاق السكينة العامة، وترويع المواطنين وستواصل جهودها حتى تطهير كامل تراب المحافظة منها.

وكانت قوات اللواء الأول دفاع شبوة قد داهمت في وقت سابق عدداً من الأماكن والاوكار التي كان يستخدمها الإرهابيين، في جبال مذآب، ومرتفعات طفه، وطهرتها من هذه الجماعات.

كما نجحت قوات اللواء الأول، خلال هذه العمليات في القبض على بعض عناصر التنظيم الإرهابي.

الضربات الأمنية الجنوبية تساهم في غرس الاستقرار وتوجه ضربات قاصمة لقوى الشر الساعية لتصدير حالة من الفوضى لأرجاء الجنوب.

وتؤكد هذه الحالة أن الجنوب يملك قوة عسكرية كبيرة تحمل يقظة متكاملة لصد أي اعتداء يتعرض له الوطن في إطار العمل على غرس الاستقرار.