بعد زيارته لسلينا بالمستشفى.. مذيعة أمريكية تطالب جاستن بالابتعاد عنها

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 02:35:00
بعد زيارته لسلينا بالمستشفى.. مذيعة أمريكية تطالب جاستن بالابتعاد عنها

تعتقد الممثلة والمذيعة الأمريكية ويندي ويليامز، أنه على الرغم من أن المطرب الكندي جاستن بيبر، يكن كل النوايا الحسنة لصديقته وحبيبته السابقة المطربة الأمريكية سيلينا جوميز؛ فإن زيارته لها في المستشفى بعد الانهيار النفسي الذي تعرضت له ربما يضرها أكثر من إفادتها.

ونقل عنها موقع هوليوود لايف الأمريكي، التصريح الذي أدلت به خلال حلقة الإثنين من برنامجها "ويندي ويليامز شو": "في رأيي، يحتاج بيبر إلى البقاء بعيدا عن سيلينا وعائلتها. لدى سيلينا أم وأب وأقارب وعائلة كاملة. فضلا عن أنها شابة ثرية ويمكنها التغلب على أزمتها بدون الدخول في كل هذا".

كما أشارت ويندي، إلى أن تصرف بيبر لا يبدو عادلا حتى لزوجته الجديدة عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين، قائلة: "تعرفون أنه متزوج من هيلي بالدوين، لكن ربما ينتهي هذا الزواج مع بداية العام، إذا استمر في هذه السلوكيات، لو كنت في مكان هيلي لغضبت عليه جدا وكذلك هو الأمر إذا كنت والدة هيلي أو والدها".

وتوقعت المذيعة الأمريكية، أن يكون انفصال جاستن وهيلي هو الانفصال القادم بين المشاهير، لكنها تمنت ألا يحدث ذلك.
من ناحية أخرى، قال أحد المطلعين على الأمر إن سيلينا لديها عائلة محبة وتمر بفترة عصيبة جدا حاليا. وأضاف أنها وجاستن أحبا بعضهما كثيرا لذلك يمكن تفهم لهفته لزيارتها في وقت شدتها.

لكن في الوقت ذاته ربما تكون رؤية صديقها السابق الذي تزوج لتوه من فتاة أخرى بعد شهور من انفصاله عنها، ليس أفضل فكرة بينما تعاني من أزمة عاطفية. وتابع أنه مما لا شك فيه أن زواج صديقها السابق لعب دورا كبيرا في انهيارها.


وحسب مصدر مقرب من جاستن، ينتاب المطرب الكندي الشاب القلق حيال سيلينا بعد الأزمة النفسية التي أصابتها، لكنه لم يتواصل معها بشكل مباشر أو قام بزيارتها بعد. مضيفا أنه يريد في احترام خصوصيتها ومساحتها ووقتها للتعافي، بالإضافة إلى أنه لا يريد أن يؤذي مشاعر زوجته هيلي.