الهلال الإماراتي يسير قافلة إغاثية كبرى إلى الأزارق

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 20:32:54
الهلال الإماراتي يسير قافلة إغاثية كبرى إلى الأزارق

ارشيفية

بمناسبة يوم الغذاء العالمي، سيّر الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إغاثية كبرى تتكون 1500 سلة غذائية، و5 طن من المكملات الغذائية لأهالي مديرية الأزارق بمحافظة الضالع.
وخلال عملية التدشين - أوضح وكيل أول محافظة الضالع، نبيل العفيف أن توزيع السلة والمكملات الغذائية والتي شملت 1500 أسرة، و كذا توزيع 5 طن مكملات غذائية للأطفال بالإضافة إلى استهداف 36 طفل، ممن يعانون سوء تغذية بسلة غذائية ومبالغ نقدية خاصة ، تأتي في اطار جهود هئية الهلال الأحمر الإماراتي وذلك تلبية للاستجابة الطارئة لإغاثة الأسر الفقيرة بالمديرية.
وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات لما تقوم به من عمل مباشر تجاه الفقراء و المحتاجين بهدف تحسين ظروف حياتهم والتخفيف من وطأة المعاناة التي تعصف بهم نتيجة ما تواجهه البلاد من تحديات كبيرة .
وتنمى وكيل أول محافظة الضالع أن يختتم عام زايد 2018 وبلادنا قد تجاوزت الكثير من الصعوبات وذلك بتعاون الاشقاء في دولة الإمارات العربية التي قدمت وتقدم العطاء اللا محدود للشعب اليمني.
بدوره مدير عام مديرية الازارق فضل محمد سعيد قال نثمن عاليا الجهود المتواصلة لفريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وصولهم لمديرية الأزارق لايصال تلك المساعدات الإنسانية للأسر الفقيرة والتي تسهم في مواجهة المجاعة التي كانت تعصف بالالالف من أبناء المديرية التي تعاني ظروف صعبة جدا نتيجة لافتقارها لمشاريع تنموية منذ وقت مبكر .
وطالب كل المنظمات الدولية والمحلية والجهات الحكومية إلى لفت النظر وتنفيذ مشاريع خدمية تمكن المواطنين من العيش الكريم .
وأعرب أبناء مديرية الأزارق الذين استفادوا من تلك المساعدات العاجلة،عن شكرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني عامة ومديرية الازارق خاصة ، مثمنين بنفس الوقت جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إيصال المساعدات الإغاثية إلى المناطق النائية والتي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يواجهونها.