رئيس الإمارات يستقبل النائب الأول لرئيس الوزراء الكويتي في أبوظبي

الأربعاء 4 سبتمبر 2024 18:29:47
رئيس الإمارات يستقبل النائب الأول لرئيس الوزراء الكويتي في أبوظبي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم الأربعاء، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت الشقيقة.


ونقل الشيخ محمد بن زايد إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي - تحيات الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.


فيما حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ فهد الصباح تحياته إلى أمير الكويت وأطيب تمنياته لبلده وشعبه الشقيق مزيداً من النماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.


وبحث رئيس الإمارات والشيخ فهد يوسف سعود الصباح، الروابط الأخوية التاريخية، التي تجمع دولة الإمارات ودولة الكويت الشقيقة ومستوى تطور التعاون والعمل المشترك في جميع الجوانب التي تخدم مصالح البلدين وتسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما الشقيقين نحو التنمية والازدهار.


وتطرق الجانبان، إلى أهمية دعم العمل الخليجي المشترك بما يحقق المصالح المتبادلة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والإزدهار في المنطقة.


وحضر اللقاء الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ حامد بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومحمد بن مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع وأحمد جمعة الزعابي مستشار رئيس الدولة وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت.