عدن : القبض على متسولة وزوجها متورطان بسرقة عبوتي عسل بقيمة 240 الف ريال.. تفاصيل

الأحد 21 أكتوبر 2018 05:24:00
عدن : القبض على متسولة وزوجها متورطان بسرقة عبوتي عسل بقيمة 240 الف ريال.. تفاصيل
عدن - المشهد العربي - خاص

نجحت شرطة القاهرة بالشيخ عثمان أمس السبت من القاء القبض على متهمة بسرقة 4 لترات من العسل من أحدى محطات شركات النقل البري بالشيخ عثمان بعدن .

وتفصيلاً، تلقى قسم شرطة القاهرة بلاغًا عن سرقة عبوتي عسل سعتهما 4 لترات ويقدر قيمتهما  بـ 240 الف ريال يمني من أمام مكتب احدى شركات النقل الجماعي بجانب دوار السفينة بمنطقة السنافر التابعة لمديرية المنصورة بعدن .

وقال مصدر أمني ان الشرطة بقيادة العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع وجه على الفور بتشكيل فريق بحث باشر بعمليات موسعة في البحث والتحري وجمع المعلومات وتوصلت جهوده إلى تحديد هوية المتهم بالسرقة والذي اتضح أنها أمرأة متسولة تدعى ( ف . ع . ر ) وبمواجهتها اعترفت بواقعة السرقة و بضلوع زوجها ومشاركته لها في العملية ليتم القبض عليه أيضا .

وبينت التحقيقات ان المتهمة استغلت انشغال موظف الشركة بإدخال أمتعة الركاب إلى الصندوق السفلي للحافلة، واضعاً عبوتي العسل بداخله لغرض إرسالها إلى المملكة العربية السعودية، فقامت بخطف العبوتين خلسةً دون أن يشعر بها أحد وسط ازدحام المسافرين أمام المكاتب .

كما كشفت التحقيقات ان المتهمين باعا عبوتي العسل إلى مطعمين في المنطقة بمبلغ زهيد يقدر بنحو 15 ألف ريال يمني فقط، وعلى الفور توجه العقيد أبو بكر السبيع برفقة عدد من الأفراد إلى المطعمين وتم إحضار العبوتين إلى القسم واحتجاز المتهمين على ذمة البلاغ تمهيداً لإحالتهما للجهات المختصة لينالا عقابهما وفق القانون.

من جانبهما عبرت شركة النقل وصاحب العسل الذي تعرض للسرقة عن شكرهما وتقديرهما لشرطة القاهرة على الجهود الكبيرة التي بذلتها وتكللت بالنجاح بعد القاء القبض على المتهمة وزوجها واحالتهما للتحقيق .