خطط لتأهيل عشرات الطرق في عدن بتمويل محلي وخارجي

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 17:27:54
خطط لتأهيل عشرات الطرق في عدن بتمويل محلي وخارجي

بحث أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، مع معين الماس، رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور، سير الأعمال الجارية لصيانة وتأهيل الطرق في المدينة.

وثمن نشاط الصندوق في تحسين البنية التحتية للطرق في العاصمة عدن، مؤكدا ضرورة تمتع عدن بمزيد من الاهتمام كعاصمة البلاد، إضافة لما تقدمه من إيرادات كبيرة للصندوق.

واستعرض الجانبان المشاريع المزمع تنفيذها بتمويل محلي وخارجي، على رأسها تأهيل طريق البريقة - أبو حربة، ودوار البريقة، وشارع الخمسين بالمنصورة، وطريق دوار المدينة الرياضية - السيلة بالشيخ عثمان، وطريق جعولة بدار سعد، والطريق الرابط بين دواري الرحاب والعاقل بخورمكسر، وشارع الصعيدي بالمعلا، وطريق دوار ريجل حتى تقاطع مثلث المطار مرورا بدوار بدر ومنها إلى تقاطع ساحل أبين بخورمكسر، إضافة إلى الطريق الممتد من دوار ريجل إلى دوار هائل بالمعلا، وطريق بئر أحمد - البريقة.

وقرر لملس وقف المغاسل الواقعة على خط كورنيش المحافظ بمديرية المنصورة لإضرارها بالبنية التحتية للطريق وتطبيق قوانين الأحمال على القاطرات حفاظا على جودة الطرق، والتأكيد على الإلتزام بمشاريع تصريف المياه في جميع المشاريع، والتركيز على جودة العمل.