العثور على جثتي طفلين في ثلاجة بمستشفى سعودي «تفاصيل جديدة»

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 14:49:30
 العثور على جثتي طفلين في ثلاجة بمستشفى سعودي «تفاصيل جديدة»

 العثور على جثتي طفلين في ثلاجة بمستشفى سعودي «تفاصيل جديدة»

كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية أن التحقيقات الأولية حول هوية جثتي الطفلين اللذين عثر عليهما داخل ثلاجة تستخدم لحفظ بعض الأدوات الطبية، أثناء جولة تفتيشية في مستشفى خاص بالمدينة المنورة، أسفرت عن التعرف على هوية أحدهما، فيما لم يتم التعرف على هوية الآخر بعد.

وبحسب صحيفة محلية، فقد لفتت المصادر إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع الجهات ذات العلاقة، لكشف ملابسات الواقعة، حيث استدعت بعض العاملين لوضع الجثتين داخل الثلاجة “دون اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل تلك المواقف”.

ولم تكشف الشؤون الصحية بالمدينة المنورة للآن أي تفاصيل بشأن هوية الطفل الذي تم التعرف عليه، كما لم يتم دفن الجثتين نظرًا لاستمرار التحقيقات.

ونفى مصدر في شرطة المدينة المنورة تلقيهم أي بلاغ من قبل المستشفى، مبينًا أن شرطة المنطقة لم تبلغ حتى الآن بشكل رسمي لمباشرة ومتابعة سير التحقيقات.

يذكر أنه خلال جولة لجان تفتيشية لمستشفى خاص بالمدينة المنورة عثر على جثتين داخل ثلاجة تستخدم لحفظ بعض الأدوات الطبية غير مخصصة للجثث، ووجدتا ملفوفتين بأكياس شفافة وأقمشة بيضاء، وعلى الفور تم إعداد محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثتين، وإبلاغ الجهات المعنية.