الجنوب يقف بالمرصاد لدحر الإرهاب الحوثي.. ضربات نوعية وجاهزية عالية

السبت 28 سبتمبر 2024 17:37:07
الجنوب يقف بالمرصاد لدحر الإرهاب الحوثي.. ضربات نوعية وجاهزية عالية

وجهت القوات المسلحة الجنوبية، ضربة جديدة للمليشيات الحوثية الإرهابية تمثلت في تمكن قوات الدفاع الجوي من إسقاط طائرة درون استطلاعية حوثية بجبهة المسيمير الحدودية.

تفاصيل الضربة الجنوبية تفيد إسقاط الدفاعات الجوية التابعة لقواتنا المسلحة الجنوبية المرابطة بجبهة القرين المسيمير شمالي محافظة لحج، طائرة درون استطلاعية تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وقال مصدر عسكري إنَّ أبطال قواتنا تمكنوا من إسقاط طائرة درون استطلاعية حوثية بعد رصدها في سماء المنطقة بجبهة القرين المسيمير الحدودية.

وأضاف أن أبطال القوات المسلحة الجنوبية على درجة رفيعة من اليقظة والاستعداد والجاهزية العالية للتعامل الفوري والحازم والرادع لإحباط أي عمل عدائي تقوم به المليشيات الحوثية الإرهابية سواء من خلال الهجمات والتسللات الفاشلة أو الطيران المسير بمختلف أشكاله.

تُضاف هذه الضربة الناجعة من قبل القوات المسلحة الجنوبية، إلى سلسلة طويلة من الضربات التي تلقتها المليشيات الحوثية على يد الجنوب في خضم الفترات الماضية.

وتبرهن مثل هذه الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية، على حجم الجاهزية العسكرية التي تتحلى بها في مواجهة أي تصعيد تُقدِم عليه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

ويؤكد هذا الواقع، بوضوح أن الجنوب يملك قوة مسلحة قادرة على دحر الإرهاب بشكل أشكاله، وستظل تتصدى لهذه التهديدات مهما كلف الأمر من جهود وكذلك تضحيات.