السعيدي: القدرات المتنامية للحزام الأمني أحبطت مخططات المتربصين بالجنوب

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 22:59:27
السعيدي: القدرات المتنامية للحزام الأمني أحبطت مخططات المتربصين بالجنوب


قال قائد أركان قوات الحزام الأمني "حسين السعيدي" إن القدرات العسكرية المتنامية لقوات الحزام الأمني، المادية والبشرية، أربكت القوى الإقليمية وأدواتها المتربصة بأمن الجنوب وبالأشقاء في الجوار والتحالف العربي.

وأضاف القائد "السعيدي" بان التنامي المستمر في بناء قدرات قوات الحزام الأمني أصبحت تؤرق بال أولئك الذين تاهت عليهم الحسابات، وسقط رهانهم على استمرار الانفلات الأمني والإرهاب الداعشي كورقة ضغط لتحقيق مآربهم السياسية الخبيثة.
وأكد أن هذه القوى المتربصة وصلت إلى حد الهلوسة الإعلامية، واختلطت عليها الأوراق وتشابكت عليها الأحداث، بعد أن أحبطت مخططاتها القذرة في المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال تصريح صحفي أدلى به القائد "حسين السعيدي" عقب انتهاء حفل تخريج الدفعة العاشرة التابعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، حيث تقدّم القائد "السعيدي" بالشكر على الجهود المبذولة من قبل قيادة قوات التحالف العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا جهود المدربين العسكريين السودانيين، الذين لم يبخلوا دماً وجهداً ومالاً إلا وقدموه من أجل دعم أمن وإستقرار شعبنا ووطننا.

وشهد معسكر رأس عباس في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، صباح الأربعاء، حفلاً وعروضاً عسكرية حضرته قيادات قوات التحالف العربي، وقيادات أمنية وعسكرية من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع.

وتم خلال الحفل تخريج عدد من الدفعات العسكرية والأمنية، من ضمنهم دفعة تابعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج.