مؤسسة خليفة تستأنف دعم مستشفيات شبوة

الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 16:58:57
مؤسسة خليفة تستأنف دعم مستشفيات شبوة

عبر عوض بن الوزير محافظ شبوة، عن تقديره نيابة عن أبناء المحافظة، لدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، المتواصل لجهود تحسين مستوى الخدمات والنهوض بالجوانب التنموية.

وكشف خلال زيارة تفقدية لمكتب الصحة العامة والسكان، يرافقه وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعبدالله صالح الخليفي، مدير عام مديرية عتق، عن موافقة مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية على استئناف دعمها لمستشفيات محافظة شبوة.

جاء القرار ضمن مشروع دعم القطاع الصحي الممول من الأشقاء في الإمارات عبر ذراعهم الإنساني مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

ووجه المحافظ مكتب الصحة بالمحافظة لاستيعاب الدعم بالشكل الأمثل وتوجيهه لتغطية كافة الاحتياجات والنهوض بمستوى الخدمات الطبية لكافة مستشفيات شبوة.

واطلع بن الوزير على أوضاع مستشفى شبوة للأمومة والطفولة العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى، مشددًا على تعزيز مستوى الخدمات تماشيا مع حجم الدعم المقدم من الجهات المانحة.

وبحث طبيعة الإجراءات المتبعة في الوحدة الحسابية لبرامج الرعاية الصحية الأولية، والمهام الموكلة للوحدة وبما يسهم في استيعاب الدعم المقدم لبرامج الرعاية الصحية.

وحث المحافظ على ضرورة تضافر الجهود ورفع مستوى الأداء، مُشيرا ا إلى المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق القيادات الصحية، كما حذر من التهاون في أداء مهام العمل.