كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق 2 ديسمبر المقبل

الخميس 25 أكتوبر 2018 16:47:11
كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق 2 ديسمبر المقبل


يستعد النجم كريم عبد العزيز لبدء التحضيرات الأولى لتصوير أحداث فيلمه الجديد الفيل الأزرق 2 بداية شهر ديسمبر المقبل، فبعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول قرر صناع الفيلم العمل على تحضير الجزء الثاني، على أن يبدأ مخرج العمل مروان حامد شهر نوفمبر المقبل بناء الديكورات ومعاينة أماكن التصوير الخارجية والداخلية للفيلم.

وينتظر كاست العمل النجمة نيللي كريم الرجوع من سفرها لبدء تصوير أحداث الفيلم، والمشاهد التي تجمعها بكريم عبد العزيز، كما أن عبد العزيز ينتظر الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة في فيلمه "نادي الرجال السري"، ليلتحق بالتصوير.

وتشير الأخبار إلى أن معظم أبطال الجزء الأول من العمل سيظهره بالجزء الثاني كضيوف شرف، كما أن الجزء الثاني سيقدم المزيد من الشخصيات الجديدة لتوسيع الخطوط الدرامية بالفيلم.

الفيل الأزرق، بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوي وشرين رضا ومحمد ممدرح والقديرة عايدة رياض، تأليف أحمد مراد عن روايته "الفيل الأزرق"، ومن إخراج مروان حامد.

على الجانب الأخر، ينتهي النجم كريم عبد العزيز من تصوير أحدث أفلامه "نادي الرجال السري"، خلال أسبوع وتشاركه البطولة النجمة غادة عادل، والسورية نسرين طافش، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ويعد الفيلم عودة الثنائي كريم وغادة بعد غياب 14 سنة منذ فيلمهم "الباشا تلميذ".