خلفان : لن تجد إسرائيل دولة أكثر ركوعًا أمام قدميها من الحمدين

الجمعة 26 أكتوبر 2018 17:28:46
"خلفان" : لن تجد إسرائيل دولة أكثر ركوعًا أمام قدميها من الحمدين

هاجم  ضاحى خلفان نائب مدير عام قطاع الأمن بإمارة دبى، تعاون تنظيم الحمدين مع إسرائيل، والتطبيع القائم بينهما، ولاسيما عزف النشيد الإسرائيل ضمن منافسات بطولة العالم للجمباز المقامة حاليا بالدوحة.

وقال خلفان "عندما تتحدث قطر عن القضية الفلسطينية، تعال شوف خالد مشعل، والحماساويين، وعندما تركع أمام اسرائيل، لا تعليق منهم، يا جماعة صلوا على النبى الحمدين خونة كبار".‏

وتابع "لن تجد إسرائيل دولة أكثر ركوعًا أمام قدميها من قطر الحمدين"، مضيفاً "لماذا تنتقدون قطر؟ " ، هذا فخر لقطر أن يرفع العلم الإسرائيلي، ويعزف السلام الإسرائيلي الملحن على كلمات القضاء على العرب، تحية لقطر الحمدين على هذه الروح السامية، تحيا إسرائيل والموت للفلسطينيين، حماس شالوم، همدين شالوم".

فيما  شن رواد موقع تويتر فى دولة قطر، هجوما كبيرا على تنظيم الحمدين، بعد استضافته فريق إسرائيل للجمباز، على أراضيه أمس في بطوله العالم، حيث عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في سابقة هي الأولى، عبر هاشتاج "يلا تطبيع" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا في دولة قطر.

 وتنوعت التغريدات التي هاجمت تنظيم الحمدين، حيث قالت شهوده المجد:" كقطرية أرفض مثل هذه الافعال أن تحدث على أراضينا، وين راحت اللحمة العربية ؟ وين التضامن مع اخواننا فى فلسطين".