انتقالي شبوة: نثق بحكمة الرئيس الزُبيدي لمواجهة تحديات المرحلة

الجمعة 11 أكتوبر 2024 17:27:18
انتقالي شبوة: نثق بحكمة الرئيس الزُبيدي لمواجهة تحديات المرحلة

هنأ الشيخ لحمر بن لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وعبر في رسالة اليوم الجمعة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بالمناسبة الوطنية العظيمة، باعتبارها علامة فارقة في تاريخ نضال شعب الجنوب العربي، مؤكدا أن الثورة لم تكن مجرد حدث تاريخي، بل مصدر إلهام لشعب الجنوب لمواصلة نضاله.

وقال إن إرادة شعب الجنوب تتجلى في تمسكه بحقوقه الوطنية، على الرغم من التحديات والمؤامرات التي يواجهها، موضحا أن إحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر يُظهر إصرار الشعب على استكمال مسيرته الثورية بعزيمة لا تلين.

وأضاف أن أن مليونية سيئون الأخيرة كانت رسالة قوية تُعبر عن قوة إرادة شعب الجنوب وإصراره على استعادة دولته المستقلة، مشددا على أن المناسبة فرصة لتقديم التهنئة للقيادة السياسية والشعب الجنوبي.

وأعرب عن ثقته في الرئيس عيدروس الزبيدي وقيادته الحكيمة، على مواجهة تحديات المرحلة الحالية من النضال الوطني بحنكة وبصيرة، مشيرا إلى أن الثورة كانت البداية التي توحد حولها شعب الجنوب.

وتطلع في ختام رسالته إلى تحقيق النصر وتجاوز كافة التحديات، مؤكدًا أن الشعب الجنوبي اليوم أكثر وعيًا وإصرارًا على استعادة دولته وتحقيق أهدافه المشروعة.