طرق استخراج بطاقة تموينية لصرف السلع المدعمة في حضرموت

السبت 27 أكتوبر 2018 00:41:59
طرق استخراج بطاقة تموينية لصرف السلع المدعمة في حضرموت



أطلق محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج سالمين البحسني، حملة لدعم السلع الأساسية التي يحتاجها الأهالي في حضرموت، من أجل تخفيف الأعباء عليهم، بعد تدهور الاقتصاد اليمني.

وقرر المحافظ، الأربعاء الماضي، إصدار قرارً بشأن تشكيل لجنة تموينية عليا بالمحافظة وفروعاً بالمديريات .

وقضت المادة الأولى من القرار بتشكيل اللجنة التموينية العليا بساحل حضرموت وفروعاً في المديريات من الجهات التالية برئاسة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، وعضوية مديري عموم مكاتب الصناعة والتجارة والأمن والشرطة  والهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وممثل غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ محمد عوض البسيري ، ومدير غرفة تجارة وصناعة حضرموت مجدي مبارك بو عابس .

وهدد المحافظ البحسني، خلال تدشينه لمبادرة السلطة المحلية في محافظة حضرموت لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين بالمحافظة، مدراء عموم مديريات ساحل ووادي المحافظة بالفصل في حال تأخرهم عن القيام بأعمالهم واصدار بطاقات تموينية عائلية لسكان كل مديرية في مدة أقصاها 15 نوفمبر 2018م.

كيفية استخراج بطاقة التموين المدعمة
ويقدم «المشهد العربي» طريقة التسجيل للحصول على بطاقة تموين مدعمة للسلع الأساسية، وهي على النحو التالي :

أولاً: على جميع سكان حضرموت، التواصل مع رؤساء المربعات ومسؤولين اللجان المشكلة للتأكد من وجود أسمائهم في الكشوفات التي سيتم رفعها للسلطة والتي بموجبها سيتم صرف بطاقة التموين لصرف السلع المدعمة.

ثانياً: تسجيل أسماء المواطنين الجدد وأن يذهبوا إلى مسؤولين اللجان لتسجيل أسمائهم قبل أن يتم رفعها للسلطة المحلية.