الإصلاح يكشف عن نواياه.. إخوان الحزب يواصلون استفزاز أبو العباس

السبت 27 أكتوبر 2018 16:07:39
الإصلاح يكشف عن نواياه.. إخوان الحزب يواصلون استفزاز أبو العباس

تواصل مليشيا الإخوان المسسترة تحت غطاء حزب الإصلاح باليمن، استفزازها لكتائب أبو العباس، وذلك نتيجة كشف اللواء 35 مدرع، لفضيحة محاولتها تهريب شحنة أسلحة من داخل المدينة إلى خارجها.
وجاءت آخر محاولات الإخوان الاستفزازية، من خلال تنظيمها دعوة للتظاهر صباح اليوم السبت، في مديرية المسراخ، بحجة رفض أي تشكيلات أو تجنيد خارج إطار الدولة.
و تأتي هذه الدعوة بالتزامن مع تحشيد عسكري من قبل الإخوان، إلى مناطق اللواء 35 مدرع في مدينة التربة ومديريتي المسراخ والمعافر، ضمن مشروع ممنهج لاستهداف اللواء 35 مدرع، وعلى مسرح عملياته في الريف الجنوبي لتعز والذي يعد بوابة تعز وشريان الحياة فيها.
بدوره قال الخبير العسكري عبدالحبيب الشيباني، إن الاخوان يحاولون الدفع بأفراد من اللواء 17 مشاه إلى مديرية المسراخ، للاستيلاء عليها نتيجة موقعها الاستراتيجي الهام، الذي سيسهل لهم السيطرة على مدينة التربة بالكامل.
وأضاف الشيباني، أن ميليشيا الإخوان تسيطر من مدة على 6 نقاط عسكرية في المسراخ، بالإضافة إلى 5 نقاط في الأقروض وهذا بهدف حماية مدير المديرية المخلوع والمتمرد ضد قرارات الدولة، ورفض قرارات المحافظ .
وفي ردت فعل أخرى، عمل الإخوان عبر ناشطيهم في مواقع التواصل الاجتماعي على نشر البيانات المشبوهة بهدف تشويه اللواء 35 مدرع، فيما تحاشا الجبولي التماهي مع الأخبار الزائفة بعد أن رأى أنها لا تجدي ليقوم بنفيها، وهو الأمر الذي عكف عليه الإخوان منذ فترات طويلة وبشكل متزايد خلال الأشهر الأخيرة الماضية.