على خطى Game Of Thrones.. شاهد كيف احتفل نجوم هوليود بالهالوين

الأحد 28 أكتوبر 2018 15:49:00
على خطى Game Of Thrones.. شاهد كيف احتفل نجوم هوليود بالهالوين


 

ثلاث أيام يفصلونا على الاحتفال بعيد الهالوين الذي يحتفل به الكثيرون حول العالم بارتداء الأزياء التنكرية المخيفة ووضع مكياج غريب، ويبدو أن نجاح السلسلة الأشهر بأمريكا Game Of Thrones كان لها تأثيرا قويا بالهالوين، حيث استعان نجوم هوليود بأزياء المسلسل التاريخية العريبة للاحتفال بأعياد الهالوين.

فتنكر كلوي كارداشيان وتريستان تومسون في زي دينيريس تارجارين وكال دروجر، أما مطربة البوب العالمية مادونا فارتدت زي دينيريس تارجارين، وارتدى كل من كيلي ريبا وريان سيكريست زي سيرسي لانيستر وجيمي لانيستر، وجيسون ديرولو ظهر في زي نايت كينج.

وزى دينيريس تارجارين وكال دروجر كان من نصيب كريستين بيل وداكس شيبرد، كما تنكر أنسيل إلجورت وصديقته فيوليتا  في زي جون سنو ودينيريس تارجارين.

وأخيرا كيلي ريبا ومايكل ستراهان، اختارا التنكر في زي دينيريس تارجارين وجون سنو.

الهالوين يحتفل به كل عام في 31 أكتوبر عشية عيد الغرب المسيحى "القديسين"، وتشمل تقاليد عيد الهالوين خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب. في أجزاء كثيرة من العالم، لا تزال تمارس الاحتفالات الدينية المسيحية بما في ذلك حضور الطقوس الكنسيّة وإضاءة الشموع على قبور الموتى من الأقارب.