تعرف على أخر تفاصيل فيلم نادي الرجال السري لكريم عبد العزيز

الأحد 28 أكتوبر 2018 16:59:46
تعرف على أخر تفاصيل فيلم نادي الرجال السري لكريم عبد العزيز


 

انتهى النجم المصري كريم عبد العزيز من تصوير معظم مشاهده في المستشفى والمشرحة في أحداث فيلمع الجديد نادي الرجال السري ، وهي المشاهد التي جمعت بينه وبين الفنان المصري معتز التوني.

كما صور كريم أيضا مشاهد جمعت بينه وبين زوجته بالفيلم النجمة غادة عادل والفنان المصري ماجد الكدواني، والسورية نسرين طافش.

تضمنت المشاهد وفاة كريم عبد العزيز ونقله بعربة الإسعاف الذى يقوم بقيادتها ماجد الكدوانى فى إطار كوميدى ويتم دخوله إلى المشرحة، لتشريح جثته من قبل الدكتور ويجسده معتز التونى الذى يظهر كضيف شرف، كما تراقبه من خارج المستشفى زوجته غادة عادل مع صديقتها نسرين طافش خلال الأحداث فى إطار كوميدى ساخر.

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية "طبيب أسنان" متزوج من الفنانة غادة عادل، ويستمر الزواج 10 سنوات، إلا أن العلاقة تصاب بفجوة كبيرة وتلجأ غادة لمراقبته طوال الوقت فى إطار كوميدى.

فيلم "نادى الرجال السرى" تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى، بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى ونسرين طافش، وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف.

ويعود كريم بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014 تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة شيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.