النصر الإماراتي يوضح حقيقة شتم إسماعيل مطر

الأحد 28 أكتوبر 2018 23:01:15
النصر الإماراتي يوضح حقيقة شتم إسماعيل مطر

أصدر نادي النصر الإمارات اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، بشأن واقعة شتم شقيق إسماعيل مطر لاعب الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي.

وجلس إسماعيل مطر أرضًا قبل 12 دقيقة على نهاية المباراة، وقد بكى بحرقة، وحاول لاعبو الفريقن تهدئته لعدة دقائق.

وبعد نهاية المباراة قالت وسائل إعلام إماراتية، إن إسماعيل مطر بكى لأن أحد مشجعي النصر شتم شقيقه المتوفى، وهو ما أثار حزن اللاعب.

وقال النصر في بيانه "تعقيبًا على الأحداث التي صاحبت مباراة فريقنا الأول مع الوحدة، والتي على إثرها تناولت عرض وسائل الإعلام خبرًا ينبئ بتعرض إسماعيل مطر لإساءة من أحد جماهير نادينا، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، كما تداوله عدد كبير من الناشطين في قنوات التواصل الاجتماعي، متهجمين على نادي النصر وجماهيره دون تحري الدقة حيال الواقعة".

وأضاف "حرصًا من نادي النصر على تقصي الحقائق، وعدم التسرع في إصدار الأحكام، وإيمانًا منه بأن التحقيق والتحري في تلك المسائل هو حق أصيل للجهات الأمنية المختصة، رغم اليقين التام لمجلس إدارة النصر أن جماهيرنا فوق مستوى الشبهات ولطالما ضربت أروع الأمثلة في التحلي بالروح الرياضية واحترام لاعبي الخصم، وقد تجلى ذلك منذ فترة قريبة في دعمهم وتضامنهم مع نجم الوحدة أحمد العكبري".

وواصل "إن إدارة النصر تطالب وسائل الإعلام تحري الدقة مستقبلًا، كما تطالب الأشخاص الذين أساؤوا للنادي وجماهيره التقدم بالاعتذار، إذ لن يتوانى الفريق القانوني في النادي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل من تسوّل له نفسه في النيل من اسم وسمعة النادي".

واختتم "كما يود نادي النصر أن يجدد تأكيده وحرصه على متانة العلاقات القوية التي تربطه مع الوحدة وكافة الأندية الرياضية وجماهيرها، ويشدد على وقوفه ضد أي سلوك منافٍ للأخلاق الرياضية".