تعرف على سر زيارة عال إمام لكواليس مسلسل أحمد مكي

الأحد 28 أكتوبر 2018 23:15:11
تعرف على سر زيارة عال إمام لكواليس مسلسل أحمد مكي

نشر الفنان المصري أحمد مكي صورة للزعيم النجم عادل إمام على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام، وكان الزعيم بالصورة في زيارة لكواليس مسلسل مكي خلصانة بشياكة .

ووصف متابعون مكي الصورة بأنها لقاء "عمالقة الفن"، وظهر إمام بالصورة وهو يتحدث مع مكي وباقي كاست العمل.

وطرحت تلك الصورة تساؤلًا، هل للمسلسل التليفزيونى الذى عرض فى مايو 2017، جزء ثانى سيكون الزعيم عادل إمام ضيف شرف فيه أو مشاركًا فى بطولته، أم أن هذه الصورة قديمة من الجزء الأول للمسلسل الذى عرض فى العام الماضى، خاصة وأنه لم يعلن حتى الآن أيًا من فريق العمل عن تصوير جزء ثانى للمسلسل، هذا إضافة إلى أن أحمد مكى لم يوضح إذا كانت هذه الصورة من كواليس الجزء المعروض فى العام الماضى، أم أنها تحضيرًا لجزء ثانى.

ولاقت الصورة التى نشرها أحمد مكى، برفقة الزعيم عادل إمام، ردود فعل كبيرة من متابعى حسابه على "إنستجرام"، بينما لم يعلق مكى على الصورة واكتفى بكتابة هاشتاجات باسمه واسم عادل إمام، واسم المسلسل "خلصانة بشياكة"، وكان تعليق أحد المدونين على الصورة "عندما يجتمع الزعيم والكبير معًا"، فيما قال آخرون "عادل إمام وأحمد مكى أسطورتين فى عالم التمثيل" و"هو فى جزء تانى ولا ايه"، كذلك علق آخر مبديًا إعجابه بمزاح "صداع من كتر العظمة".

يذكر أن مسلسل "خلصانة بشياكة" الذى عرض فى مايو 2017، من بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، أوس أوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، انتصار، ملك قورة، وآخرون، إخراج هشام فتحى.