منها بطاقات الكترونية.. قرارات للبحسني تُسعد أهالي حضرموت

الأحد 28 أكتوبر 2018 23:57:00
منها بطاقات الكترونية.. قرارات للبحسني تُسعد أهالي حضرموت

اللواء فرج سالمين البحسني - محافظ حضرموت

المكلا - المشهد العربي - خاص

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه اليوم بالمكلا مدراء عموم مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير وبروم ميفع، آلية توزيع المواد الغذائية الأساسية التي أطلقتها السلطة المحلية بالمحافظة لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين في المحافظة.


وحضر اللقاء أيضا مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من المختصين .

وفي اللقاء أكد المحافظ على أهمية هذا المشروع وهذه التجربة وشدد على مدراء عموم المديريات بالسعي الجاد لإنجاح التجربة والتواصل الدائم مع رؤساء الأحياء ومشرفي المربعات لتقديم نموذج رائع يعكس اهتمام السلطة المحلية بهذه المبادرة التي أطلقتها للتخفيف عن المواطنين ومنع الازدواج في الأسماء أو الصرف .

ونوه المحافظ إلى أهمية التدقيق في حصر الأسر وتدوين المعلومات الكاملة عن كل أسرة ، وأعلن عن توجهات المحافظة لإصدار بطاقة تموينية إلكترونية غير قابلة للتزوير تشمل المعلومات الكاملة والسرية لكل أسرة .

ووجه المحافظ بتشكيل فريق فني برئاسة د. محمد بامطرف تقع على عاتقه مهمة تلقي المعلومات الكاملة من المديريات وتدوينها الكترونياً وإصدار بطاقة تموينية الكترونية غير قابلة للتزوير لكل أسرة .

وتم في الاجتماع مناقشة جهود كل مديرية في جانب حصر وتدوين الأسر ، وتم الاتفاق على إصدار بطائق ورقية لكل مديرية في مرحلة الصرف الأولى ، على أن يتم إصلاح اي جوانب للقصور واعتماد بطائق رسمية الكترونية في مراحل الصرف اللاحقة .