بعد إدمانه للكحول.. بن أفليك يتجه للكنيسة

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 16:44:07
بعد إدمانه للكحول.. بن أفليك يتجه للكنيسة



بعد إدمانه للكحول منذ حوالي سنتين حتى دخوله مصحة للتأهيل والعلاج من إدمان الكحوليات، وذلك بعد معركة طلاقه مع حب حياته النجمة جينيفر جارنر، قرر النجم العالمي بن افليك التوجه للكنيسة والتركيز على عمله في الفترة المقبلة، وأيضا ممارسة رياضته المفضلة البيسبول.

ومن هذا المنطلق حرص أفليك على حضور مباريات فريقه المفضل "Red Sox" مع اصدقاءه الممثل مات ديمون والمذيع الشهير جيمى كيميل وبدا سعيداً جدا فى الصور التى التقطتها عدسات الكاميرا للثلاثى خاصة بعد فوز كاسح لفريقه بنتيجة 5-1، بينما حضر مباراة الفريق ليوم السبت الماضى مع طليقته الممثلة جينيفر جارنر وأولادهم الثلاثة فيوليت "12" عاماً ، سيرافينا "9" أعوام ، و صامويل "6" أعوام فى جناح خاص.

وبعد ذلك شوهد الزوجان السابقان أفليك وجارنر اللذان وقعا أوراق الطلاق منذ أسابيع قليلة متجهين إلى الكنيسة مع أطفالهما،  فى إثبات أن علاقتهما مازالت ودية رغم الطلاق وبعد اتفاقهما على الوصاية المشتركة على الاطفال، وقادهما أطفالهما الثلاثة إلى خدمة الكنيسة فى لوس أنجلوس، وظهر أفليك يلف ذراعه حول ابنته الصغيرة سيرافينا، فى حين بدت جنيفر أنيقة فى بلوزة سوداء مع تنورة رمادية بنية مع الكعب البيج وهى تمشى بجانب فيوليت، وظهرت جينيفر لاحقاً فى نفس اليوم مع ابنتهما الكبرى فيوليت وهما يمارسان رياضة الجرى.

وبعد إدمانه والحالة الصعبة التي عاشها أفليك قرر خوض فيلمه المقبل Torrance، الذي من المقرر أن يلعب فيه بن دورلاعب كرة سلة سابق يعانى من الإدمان في دور قريب من قلب أفليك، بعد صراعه الموثق بشكل جيد مع الكحول.

يذكر أنه برغم طلاق الثناي جارنر وأفليكن لم تستطع جينيفر التخلي عن والد أبنائها وساعدته في محنته الماضية فكانت مساندة له دوما في رحلته للعلاج من الإدمان ، حتى استطاع أفليك أن يعود مرة أخرى لحياته الطبيعية.