شرطة كريتر تنجح باستعادة مسروقات بقيمة 9 ملايين ريال

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 02:58:00
شرطة كريتر تنجح باستعادة مسروقات بقيمة 9 ملايين ريال
عدن - المشهد العربي - خاص

تمكنت شرطة مدينة كريتر من استعادة مسروقات بقيمة 9 ملايين ريال تقريبا هي عبارة عن 47 أجهزة كمبيوتر دل و8 شاشات دل و 14 جهاز معالج و 3طابعات وهاتف فاكس وادوات اليكترونية اخرى تابعة للأجهزة .


وكانت شرطة مدينة كريتر قد تلقت أول من أمس بلاغا من صاحب معهد كمبيوتر قيد الإنشاء يفيد بسرقة الأجهزة المذكورة ؛ وعلى الفور شكّل مدير الشرطة " العقيد فضل الجحافي " فريقا لكشف ملابسات الواقعة وجمع الاستدلالات والتحري من عين المكان والذي تبين من خلالها أن السرقة تمت عن طريق الدخول من الباب دون اللجوء الى كسر الباب أو خلعه .


وعقب المعاينة الأولية لمحل السرقة لجأت الشرطة إلى عمليتي البحث والتحري لتتمكن خلال فترة وجيزة من العثور على خيط قادها مباشرة الى القبض على السارق والذي اعترف أثناء جلسات التحقيق معه بارتكابه الجريمة عن طريق مفتاح قام بطباعته مستغلا ثقة مالك المعهد الذي استأجره كمهندس كهرباء لتسليك المحل .


وعلى الفور تحرك الفريق المكلف بالتحقيق في القضية مرة أخرى الى عدد من محلات الكمبيوتر لجمع الأجهزة التي قام السارق ببيعها وبالفعل تمت استعادتها جميعا وسلمت الى صاحبها فيما استكملت الشرطة إجراءاتها القانونية في القضية تمهيدها لتحويلها الى النيابة العامة والقضاء.