مستشفى يصيب 9 أشخاص بالعمي في إيران

الاثنين 23 ديسمبر 2024 01:55:59
مستشفى يصيب 9 أشخاص بالعمي في إيران

أوقفت السلطات الإيرانية، طبيبين ومسؤولًا فنيًا في مستشفى العيون بالعاصمة طهران، وذلك بعد إصابة 9 أشخاص بالعمى في يوم واحد، بعدما أجروا عمليات جراحية.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية، مساء الأحد، عن إصابة 9 أشخاص بالعمى في يوم واحد في مستشفى "نكاه" طهران للعيون، بعد جراحة إزالة المياه البيضاء، ما أثار جدلًا واسعًا ومخاوف في أوساط المرضى والرأي العام.

منوعات

الخميس 25 يونيو 2026 06:13:25
الخميس 25 يونيو 2026 03:38:06
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:59:51