تعرف على مصير أسمن رجل في العالم بعد حادث سرقة «صور»

الأحد 4 نوفمبر 2018 00:30:43
تعرف على مصير أسمن رجل في العالم بعد حادث سرقة «صور»

يواجه البريطاني، بول ماسون، المصنّف بأنه أسمن رجل في العالم، عقوبة السجن؛ بعد أن جرى إلقاء القبض عليه بتهمة سرقة متفرقات تبلغ قيمتها 200 دولار، وإخفائها في عربة المرضى التي يستخدمها للتنقل.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن ماسون (57 سنة)‎ الذي كان خضع لعمليات تخسيس الوزن إلى حدود 108 كيلوغرامات، استعاد وزنه البالغ حاليًا 222 كيلوغرامًا نتيجة الكآبة؛ جراء تقلّب وفشل علاقاته العاطفية والاجتماعية.

السرقات التي اقترفها ماسون من المول، شملت عطور ما بعد الحلاقة، وشواحن وسماعات أذن لهاتف الموبايل. حيث قام مشرفو السوق التجاري بالإبلاغ عنه إلى الشرطة. وسيمثل أمام المحكمة في الخامس عشر من الشهر الحالي.

يشار إلى أن ماسون بريطاني الجنسية من مدينة إيبويتش، غادر إلى الولايات المتحدة بأمل إجراء عمليات جراحية لمعدته وركبتيه، إلا أنه اكتشف أن ذلك سيكلفه 100 ألف جنيه إسترليني؛ ما دعاه لاتخاذ قرار بالعودة إلى مدينته. وبينما كان يستعد لذلك قام بالسرقة التي ستدخله السجن إن ثبتت عليه.

وأشارت “ميرور”، إلى أن ماسون كان ارتبط بعلاقة عاطفية توقع أن تفضي للزواج، لكن خطيبته تخلت عنه؛ فدخل في طور كآبة عميقة رفعت وزنه بحوالي 100 كيلو غرام.