تعرف على موعد نجم منتخب تونس إلى الملاعب من جديد

الاثنين 5 نوفمبر 2018 02:56:18
تعرف على موعد نجم منتخب تونس إلى الملاعب من جديد


كشف التونسي نبيل معلول، مدرب فريق الدحيل القطري، عن توقيت عودة مواطنه يوسف المساكني لقيادة هجوم الفريق، بعدما خرج من القائمة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي منذ نهاية الموسم الماضي.

وأكد معلول، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الدحيل والعربي بالمرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري القطري والتي انتهت بفوز فريقه 2 - صفر اليوم الأحد، أنه رغم دخول اللاعب للتدريبات والخضوع لفترة التأهيل والعلاج الطبيعي، إلا أنه لايزال يحتاج لمزيد من الوقت ليتمكن من المشاركة في المباريات ويكون جاهزا بنسبة 100% .

أعرب معلول عن أمله في أن يكون المساكني جاهزا خلال شهر يناير المقبل، وفي حالة بدنية جيدة ليفيد الفريق باعتباره أحد أفضل الهدافين العرب في الوقت الحالي.

وعن لقاء العربي، قال معلول "إن المباراة كانت تكتيكية بشكل واضح والمهارات الفردية للفريق حسمت الانتصار خلال هذه المواجهة ، واستمرت سلسلة النتائج الطيبة للفريق ونأمل أن تتواصل حتى فترة التوقف بسبب مباريات الأجندة الدولية".

وأشار معلول إلى أنه رغم تعدد إصابات لاعبي الفريق إلا أن ما يميز الدحيل هو وجود أكثر من لاعب تحت 23 سنة في القائمة، ويشارك عدد كبير منهم في القائمة الأساسية وهو ما يعزز من قوة الدحيل، متمنيا أن يستعيد الفريق جميع المصابين خلال المرحلة القادمة.