بعد غياب سنوات.. عودة سبايسي جيرلز بدون فيكتوريا بيكهام

الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 21:21:00
بعد غياب سنوات.. عودة سبايسي جيرلز بدون فيكتوريا بيكهام

صرح فريق سبايس جيرلز البريطاني لموسيقى البوب أن شمله سيلتئم وسيقوم بجولة في بريطانيا في يونيو حزيران المقبل دون أن يأتي على ذكر ما إذا كانت فيكتوريا بيكام ستشارك.

وستبدأ الجولة بستة عروض فى المملكة المتحدة، ولكن زميلتهن الرابعة "فيكتوريا بيكهام" الملقبة بـ "أكا بوش" لن تنضم إليهن، وتم الإعلان عن بيع التذاكر يوم السبت الساعة العاشرة والنصف صباحًا من خلال ظهور فريق "سبايس جيرلز" كأنهن اخترقن نشرة الأخبار على التليفزيون الإنجليزى للإعلان عن جولتهن.

وإلى الآن لم يتم الإعلان عن سبب عدم مشاركة فيكتوريا بيكهام للجولة مع باقى الأعضاء خاصة أنها وضعت صور لها مع إحدى زميلاتها فى سبايس جيرلز "ميل بى" فى حفل clobal gift gala بلندن معلقة أنها فخورة بزميلتها وبأدائها الرائع بالحفل، كما شاركت فيكتوريا متابعيها على انستجرام بفيديوهات لها وهى تسجل أغانى مع باقى أعضاء فريق "spice Girls " موضحة أن علاقتها بهن جيدة.

وستكون التذاكر متوفرة على موقع فريق سبايس جيرلز الحصرى يوم 10 نوفمبر القادم، و من الواضح أنه تم من قبل الحديث عن أن الفريق يخطط لعمل جولة غنائية لهن، إلا أن الأمر استغرق سنوات حتى يتحقق، وجاء الوقت لتحقيق هذا الحلم خاصة لمحبى فريق spice Girls مثل المعنية "أيل" التى وضعت صوره لها فور سماعها للخبر وهى صغيرة وخلفها صور مختلفة لفريق سبايس جيرلز كتبت تحتها "هذا هو شعورى الآن، أنا جاهزة" فمن المعروف أنها من أكبر المعجبين بهم.

وباعت الفرقة التي تأسست عام 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها خلال مشوارها وتصدرت أغنيات من بينها "وانابي" و"ساي يو ويل بي ذير" قائمة المبيعات في كل أنحاء العالم.

وكان الفريق يتكون بالأساس من خمس عضوات هن: فيكتوريا بيكام "بوش سبايس" وميلاني شيزولم "سبورتي سبايس" وإيما بانتون "بيبي سبايس" وميل بي "سكيري سبايس" وجيري هورنر التي كانت تشتهر سابقا باسم جيري هاليويل "جنجر سبايس".

وقالت ميل بي لبرنامج حواري في محطة "آي.تي.في": "تأكد تماما عودة أربعة منا... لكن... فيك (فيكتوريا بيكام) ربما تنضم إلينا في مرحلة ما".