أريانا جراندي تكشف سر تعافيها من صدمات حياتها

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 16:59:00
أريانا جراندي تكشف سر تعافيها من صدمات حياتها

طرحت مغنية البوب العالمية أريانا جراندي أغنية تشكر فيها كل من مروا بحياتها وأثروا فيها، وذلك بعد انتحار حبيبها السابق المغني ماك ميلر، وانفصالها عن خطيبها بيت دافيدسون، فكتبت إحدى متابعات جراندي تغرية على "تويتر" قالت فيها: "من هو معالج أريانا وهل يقبل عملاء جدد".

وردت أريانا على السؤال وقالت لها إنه حقاً العلاج هو الذى أنقذ حياتى فى كثير من الأحيان. وأضافت أريانا ونصحتها بألا تشعر بالخوف إن احتاجت للمساعدة وأنه ليس عليها تحمل الألم المزمن وإلا دخلت فى حالة من الصدمة الشديدة، وأنه لولا مشغوليات أريانا لدخلت فيها.

أيضاً كتبت أريانا تغريدة أخرى تشكر فيها كل معجبينها لعدم تركها بمفردها فى الفترة الماضية وخلال المدة الصعبة التى عاشتها بعد وفاة حبيبها، ومن بعده خطيبها، وشكرتهم أيضاً على العزم على سماعها دوماً، وقالت إنها ممتنة كثيراً ولا يهم كيف تشعر بالجرح ولكنها شاكرة كثيرة وتحبهم.

يذكر أن جراندي أصدرت غنية جديدة تضم العديد من الرسائل لكل من ارتبطت بهم الفترة الماضية، حيث إنها تذكر كل فرد باسمه ثم توجه له رسالة شكر لشىء تعلمته منه.

قصدت أريانا إطلاق أغنيتها الجديدة قبل دقائق معدودة من حلقة برنامج SNL والذى يقدمه بيتى دافيدسون حبيبها السابق، والهدف وراء ذلك أنها تطلب أن يكف بيتى عن التحدث عن انفصالهما بطريقة ساخرة كما فعل بالحلقات السابقة.

يشار إلى أن أريانا البالغة 25 عامل، أطلقت منذ أيام قليلة أغنيتها "thank u, next" التي وجهتها للرجال الذين ارتبطت بهم وأبرزهم: ريكي الفاريز و بيت دافيدسون و و ماك ميللر.

شاهد الفيديو: