تعرف على جنس مولود الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 20:58:37
تعرف على جنس مولود الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين


كشف هاكان أورال، أحد الاصدقاء المقربين من النجم التركي بوراك أوزجيفيت المعروف في الوطن العربي بشخصية "بالي بيك" و"كمال" من مسلسله الأخير "حب أعمى"  لأحد المواقع الإخبارية التركية أنّ الثنائي أوزجيفيت وزوجته النجمة التركية فهرية أفجين ينتظران مولود ذكر، ولم يذكر أورال اسم المولود حتى الآن.
 وكان الثنائي التركي الشهير قد عبرا عن سعادتهما الكبيرة، بسبب انتظارهما طفلهما الأوّل، وكانت أفجان قد تحدّثتْ عن شعورهما لأحد الصحافيين مؤخرًا، قائلة، إنهما متحمّسان وفرحان جدًا، وأنّها لا تستطيع وصف شعورها قائلة "هو إحساس جميل لا يمكن وصفه.
وعن الوحام، وفيما إذا كانت تتضايق من بعض المأكولات، والروائح، قالت أفجان، إنّه بالطبع تشعر ببعض الضيق، إلّا أنّ كل شيء يسير بشكل طبيعيّ، وأضافتْ أنّها لا تطلب أيّ توصية من أيّ أحد، ولم تلجأ لقراءة أيّ كتاب عن الحمل.
يذكر ان بوراك ألغى كافة سفراته ورحلاته للخارج طوال فترة حمل زوجته فهرية أفجين،حتى يبقى إلى جانبها،وتجده بقربها كلما احتاجت شيئاً ما،مما تسبب له بخسارة مالية كبيرة جراء تأجيله عروض عمل مهمة في الخارج.
أما فهرية فمنذ زواجها ببوراك لم تقبل أي من العروض الدرامية،لإعطائها الأولوية لحلم الأمومة التي تسعى إليه مبكراً،وقد حقق الله لها ما أرادت،لهذا قررت اعتزال التمثيل حالياً مؤقتاً طوال فترة الحمل حتى إشعار آخر.