صابرين تكشف سبب توقف برنامجها الديني وسر حجابها

الخميس 8 نوفمبر 2018 15:37:30
صابرين تكشف سبب توقف برنامجها الديني وسر حجابها


في حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج " كل يوم" المذاع على فضائية "ON E" كشفت الفنانة صابرين عن سبب توقف عرض برنامجها الديني على قناة الرسالة.

وقالت صابرين مع وائل الإبراشي: سبب وقف برنامجي الديني في قناة الرسالة لأن حواجبي أثارتهم ، لافتة إلى أن أفكارهم ظهرت فيما بعد ولم تكن متفقة معها .

وأضافت الفنانة صابرين أنها ترفض تقديم نفسها كداعية دينية أو واعظة، ولم تقدم نفسها بهذه الصورة بل تقدم أفكار اجتماعية فقط.

أما عن الانتقادات التي تتلقاها بسبب ظهورها بشعر مستعار في أعمال تشارك بها وتغيير شكل الحجاب الذي ترتديه قالت إنها ليست محجبة أو حتى محتشمة بل هذا ستايل خاص بها.

أوضحت صابرين أن أي شكل تظهر به في أي عمل تشارك فيه هو خاص بالشخصية التي تقدمها، أما في حياتها الخاصة لها "ستايل" خاص بها وطريقة في الملابس التي ترتديها.

أشارت أنه لا يوجد ما يعيقها عن تقديم أي شخصية، لأنها تعتبر الشكل الذي تظهر به في المسلسلات هو إكسسوار للشخصية، وكل دور تقدمه له شكل مختلف.

يشار إلى أن آخر أعمال صابرين كان فيلم "تراب الماس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2018 ومن بطولة آسر ياسين ومنة شلبي ومحمد ممدوح وإياد نصار وماجد الكدواني، وتليفزيونيا كان مسلسل "الجماعة 2" الذي عرض في رمضان 2017.