قبل طرحه بدور العرض.. شاهد الصور الدعائية للفيلم المنتظر Aquaman

الخميس 8 نوفمبر 2018 20:29:24
قبل طرحه بدور العرض.. شاهد الصور الدعائية للفيلم المنتظر Aquaman

بعد طول انتظار لمحبي شخصية دي سي الشهيرة Aquaman ، طرحت شركة Warner Bros عن مجموعة من الملصقات الدعائية الجديدة بهدف التعريف بشخصيات الفيلم، وإظهار التنوع الذي يسيطر على فريق العمل.

الصور ضمت الشخصيات الرئيسية بالفيلم وهى: أرثر كوري "أكوامان"، الأميرة ميرا، الملكة أتلانتا، بلاك مانتا، الملك أورم، الملك نيريس، فالكو.

تتضمن أحداث الفيلم ظهور الشرير "بلاك مانتا"، لكنه ليس العدو الرئيسي لـ"أكوامان"، وإنما أخيه غير الشقيق "أورم" الذي يقدمه الممثل باتريك ويلسون.

يشارك في بطولة الفيلم، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في دور "ميرا"، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، والممثل الأمريكي ويليم دافو في دور "فولكو".

ويجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

ومن المقرر انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 21 ديسمبر المقبل ليتنافس مع أفلام عديدة على رأسها فيلم Mary Poppins Returns، المنتج من قبل شركة Disney.