تشارليز ثيرون: هذا الدور لا يمكن أن أقدمه

الخميس 8 نوفمبر 2018 21:01:05
تشارليز ثيرون: هذا الدور لا يمكن أن أقدمه


صرحت النجمة الجميلة تشارليز ثيرون خلال حوارها الأخير مع الموقع الأمريكي الشهير "IndieWire "، ردا على سؤالها حول المشروع الفني الذي لن توافق على المشاركة فيهن وقالت ثيرون:"لن أحاول خداعك، لا أعرف الإجابة على ذلك، لأنني أعتقد أنه من الصعب التفكير خارج سياق الظرف القائم، أليس كذلك؟".

إلا أن تشارليز رجعت وأكدت أنها لن تقدم أعمالا إباحية، معللة ذلك بـ " لأني لا أعتقد أنني سأكون جيدة جدًا في ذلك."

وأضافت صاحبة الـ 43 عاما أنها لم تتخيل مثلا أن توافق على فيلم Monster دون قراءة السيناريو. لافتة إلى أن فكرة تجسيد دور قاتلة محترفة مجنونة تنهى حياة 7 رجال، تبدو مثيرة للسخرية في حد ذاتها، لكن البعد الإنساني للشخصية، والصراعات التي تواجها، والتفاصيل المعقدة التي لا نتأملها جيدا في حياتنا العادية، هي ما دفعتها للموافقة.

وكانت ثيرون قد قالت في حوار سابق لها مع مجلة GQ البريطانية، إن مظهر الفتاة الحسناء جعلها تفقد الكثير من الأدوار الهامة، موضحة "الأدوار الجادة الحقيقية تذهب لأشخاص يختلفون جسديًا عني، هذا أمر معروف".

متسائلة: "كم عدد الأدوار الجادة التي تحتاج لفتاة جميلة تشبه عارضات الأزياء؟ عندما توجد أفلام تعبر عن أناس حقيقيين، لا أحصل عليها".
يذكر أن ثيرون منذ ظهورها على الساحة في منتصف تسعينيات القرن الماضي، تعتبر واحدة من ممثلات هوليوود اللاتي يتميزن بالذكاء في اختيار أدوارهن، ويسعين إلى الخروج عن المألوف لخوض تجارب مختلفة.