نجوم الوطن العربي يساندون الكويت بعد تعرضها لسيول

السبت 10 نوفمبر 2018 20:51:26
نجوم الوطن العربي يساندون الكويت بعد تعرضها لسيول

شهد دولة الكويت العربية أمس الجمعة، سيول وأمطار غزيرة أدت لانقطاع الكهرباء فيما أعلن وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتى المهندس حسام الرومى استقالته إثر الحادث والأضرار الجسيمة التي لحقت بالبلاد.
وحرص عدد كبير من نجوم العالم العربي على مساندة الشعب الكويتي، ومساندتهم في المحنة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.
فحرصت النجمة اللبنانية، إليسا فى مساندة شعب الكويت والأردن فى الظروف المناخية القاسية التى ضرت البلدين قائلة " عم تابع الأخبار من الكويت والأردن عن الأحوال الجوية وبتمنى كل الناس يكونو سالمين وبعاد عن الأضرار والمآسي، انشالله موسم خير وبركة، وما حدا يصيبو شر"
وقالت النجمة الإماراتية، أحلام عبر حسابها على تويتر " نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحفظ إخواننا في الكويت وأن يحفظ جميع المسلمين في كل مكان" فيما قال النجم حسين الجسمى، " اللهم يا رب العباد احفظ الكويت وأهلها وكل من فيها".
وعلقت الفنانة شمس الكويتية عبر حسابها على تويتر " بامطارها بسيولها بكل الي ينقال عنها تضل احلى بلد الكويت هوية الكويت ديمقراطية الكويت جمال وتراث حقيقي الكويت شعب متآخي متحضر جميل محب للحياة باختصار الكويت هي الحياة"
ومن جانبها قالت النجمة السورية أصالة " اللَّهُمَّ احمى الكويت الحبيبة الغالية وأهلها من كلّ ما قدّ يضرّ بهم"