قطة ياسمين عبد العزيز المرعبة تثير الجدل على السوشيال ميديا

الأحد 11 نوفمبر 2018 14:48:15
قطة ياسمين عبد العزيز المرعبة تثير الجدل على السوشيال ميديا


أثارت صورة القطة التي نشرتها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام" جدلا واسعا نظرا للشكل الغريب والمرعب التي بدت عليه قطتها الخاصة.
تنوعت التعليقات من جمهور عبد العزيز، فقالت إحدى المتابعات:"شكلها وحش أوى استغفر الله العظيم بس شكلها صعب جدا"،  بينما علق آخر :"ده متمثلة فى صورة جن يخوف"، وأوضح جمال:"المشكلة أنها من أفضل وأندر أنواع القطط وسعرها غالى جدا".
وتعود قطة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى  سلالة Elf Cat ، وهو من النوع النادر جدا، حيث تمتلك أذنًا كبيرة وجلدًا خاليًا من الشعر، وسمى هذا القط بـ"ألف كات" لأنه هجين ناتج عن تزاوج القط "إسفينكس" الأصلع مع معكوف الأذن، على الرغم ممن ذلك فأنه يحمل أذن كبيرة. 
يذكر أن ياسمين تجري العمل على مسلسلها المقبل المقرر عرضه بموسم رمضان، وقد استقرت ياسمين عبد العزيز ومؤلفو العمل أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن على اسم "الملكة" بدلاً من "بنت أبوها"، وتجرى ياسمين جلسات عمل مع الجهة المنتجة للاستقرار على المخرج الذى يتولى العمل، والتى كانت قد غابت شهر رمضان الماضى على الرغم من النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسل هربانه منها.