من ستتوج ملكة لبريطانيا بعد إليزابيث الثانية؟

الأحد 11 نوفمبر 2018 18:06:33
من ستتوج ملكة لبريطانيا بعد "إليزابيث الثانية"؟

ترددت أقاويل بأن الملكة إليزابيث الثانية تعتزم تقديم باولز كملكة بريطانيا وذلك اليوم الأحد في يوم ذكرى ضحايا الحرب العالمية الأولى من الجيش البريطاني، حسبما ذكر "ذا انترناشيونال بزنس تايمز" الأمريكي، إنه من المتوقع أن يتم تنصيب كاميلا باركر باولز زوجة الأمير تشارلز، لتصبح ملكة بريطانيا بعد الملكة إليزابيث الثانية.
وقال نيكولاس بيبر، الصحفي في جريدة "ديلي ستار" البريطانية، إن باولز ستنضم إلى صاحبة الجلالة والأعضاء الآخرين في العائلة المالكة في الشرفة الخاصة بالحدث، من بينهم زوجها الأمير تشارلز، الذي سيكون الملك المقبل ورئيس النظام الملكي، والذي من المفترض أن يخلف والدته في الجلوس على العرش.
وأضاف بيبر أنه من المقرر أن يكون الأمير تشارلز مسؤولا عن وضع إكليل من الزهور على التابوت التذكاري لضحايا الحرب للمرة الثانية، وكان ذلك أول ما قام به في العام الماضي بعد أشهر قليلة من تقاعد والده الأمير فيليب من منصبه، وستنضم أيضًا كيت ميدلتون إلى الملكة والأمير تشارلز وبولز في شرفة وزارة الخارجية والكومنولث.
ومن المنتظر، أن تترقى دوقة كامبردج الأميرة كيت ميدلتون لمنصب أعلى لأن زوجها الأمير وليام في طليعة المؤهلين للعرش.
وأشار الموقع الأمريكي، إلى أن هذه التغييرات ستشكل بداية انتقال ضخم للملك والملكة القادمين، خاصة أن الملكة إليزابيث جلست على العرش لعدة عقود، ولا يُتوقع من زوجها الأمير فيليب أن يحضر هذه المراسم".