صور حرائق كاليفورنيا تسبب الرعب لنجوم هوليود

الأحد 11 نوفمبر 2018 21:09:50
"صور" حرائق كاليفورنيا تسبب الرعب لنجوم هوليود

اندلعت في الولايات المتحدة وبالتحديد في ولاية كاليفورنيا العديد من الحرائق، وراح ضحيتها الكثير من السكان المتواجدين بالمنطقة وكان لنجوم هوليوود النصيب الأكبر في معاينة الحرائق وكانوا فى انتظار الأمر بإخلاء منازلهم.

من هؤلاء النجوم الذين يقطنون مناطق الحريق هم ليوناردو دي كابريو، ويل سميث، ليدى جاجا، كيم كاردشيان وغيرهم من النجوم
المطربة العالمية ليدي جاجا كانت من ضمن قائمة الأسماء الذين جاءهم خبر الإجلاء ونشرت صورة لمدى قرب الحريق من منزلها على إنستجرام وكتبت: "أرسل تعزياتى وصلاتى لكل شخص فى هذه المنطقة".

أما نجمة هوليوود اليسا ميلانو قالت إنها اضطرت إلى مغادرة المنزل، فاستطاعت إنقاذ أطفالها وكلابها والأشياء التى تخصها وتركت منزلها وأضافت أن زوجها متواجد بنيويورك لذلك كان من الممكن اللجوء له.

كما يبعد منزل النجم العالمى ويل سميث على بعد 8 أميال من حرائق، وكان لـ"ويل سميث" فرصة لمشاهدتها ونشر ويل سميث على صفحته على إنستجرام صورة للحريق من منزله وكتب لمتابعيه إنه لم يتلق خبر الإجلاء عن منزله ولكنه فى أتم الاستعداد لهذا وأضاف أن ابنته شعرت بالتوتر الشديد وطلبت منه الخروج لتفقد الأمر واطمئنانها.

فيما كانت نجمة تلفزيزن الواقع كيم كارديشيان بلوس أنجلوس عندما تلقت خبر الإجلاء فورًا، الأمر الذى جعلها تعود إلى كاليفورنيا سريعًا وكان لديها من الوقت ساعة فقط لترك المنزل وجمع أغراضها وكتبت تغريدة على تويتر قالت بها إنها تسمع صوت الانفجارات حولها وبالفعل وحدث ضرر لإحدى الممتلكات بمقاطعة Hidden Hills. ونشرت صورة بعدها مع ابنة اختها وكتبت أنها بخير وتحاول أن تتناسى أمر الحريق.