رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل الزعيم المقبل وينفي توقفه

الاثنين 12 نوفمبر 2018 16:36:00
رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل الزعيم المقبل وينفي توقفه

نفى المخرج رامي إمام نجل النجم عادل إمام الملقب بالزعيم ما تردد عن رفض الرقابة لسيناريو مسلسل الزعيم عادل أمام الذي من المفترض أن يقدمه في رمضان المقبل.

وقال رامى إمام إن ما تم تقديمه إلى الرقابة هو مجرد معالجة، أما النص درامى سيتم تقديمه عام 2020، وهو يحتاج الكثير من التحضيرات خاصة أن أحداث المسلسل تحتاج إلى موافقات أمنية تتعلق بالسماح بالتصوير في بعض الأماكن المهمة والحيوية وهو ما يتطلب وقتا كبيرا في التحضيرات ولذلك قمنا بكل الإجراءات قبلها بعام كامل.

لكن برغم تصريحات إمام لايزال الغموض إلى الآن يحيط بظهور الزعيم عادل إمام فى دراما رمضان المقبل، رغم استقراره على سيناريو جديد يكتبه الورشة التى تعاون معها فى مسلسله الأخير "عوالم خفية" بقيادة أمين جمال ومعه محمد محرز ومحمود حمدان واستقر على رامى إمام لإخراجه، إلا أن عادل إمام قرر البحث عن سيناريو آخر ومع ضيق الوقت أصبح مهددًا بالغياب عن رمضان المقبل.

كما كشف رامي أن مسلسل الزعيم الذي سيقدمه في 2019 ستعلن الشركة عن كل تفاصيله في نهاية الشهر الجاري، حتى تكتمل الرؤية العامة للمسلسل وفريق العمل الذي من المقرر أن يشارك الزعيم.

لكن في حال تأكد غياب عادل إمام عن الدراما فى رمضان 2019 ستكون المرة الأولى فى آخر 7 سنوات، حيث اعتاد الزعيم على التواجد بمسلسل منذ عام 2012 حيث قدم "فرقة ناجى عطا الله"، و"العراف" عام 2013، و"صاحب السعادة" عام 2014، و"أستاذ ورئيس قسم" عام 2015، و"مأمون وشركاه" عام 2016، و"عفاريت عدلى علام" عام 2017، وأخيرًا "عوالم خفية" هذا العام.