بالصور.. افتتاح مدرسة وتوزيع مساعدات غذائية في الضـالع برعاية الهلال الإماراتي

الاثنين 12 نوفمبر 2018 18:18:16
بالصور.. افتتاح مدرسة وتوزيع مساعدات غذائية في الضـالع برعاية الهلال الإماراتي


افتتح وكيل محافظة الضالع نبيل العفيف برفقة فريق الهلال الأحمر الإماراتي مدرسة الجيل الجديد، بمنطقة مريس والتي تم ترميمها من قبل الهلال الإماراتي .

ورافق الافتتاح توزيع 250 سلة غذائية للمعلمين وأهالي منطقة مريس المحتاجين وذلك ضمن جهود الإمارات الإنسانية، في تخفيف الأعباء على الأهالي بالمناطق المحررة .

وخلال الافتتاح طاف فريق الهلال الأحمر، برفقة وكيل المحافظة ومشايخ واعيان وأهالي منطقة مريس في المدرسة التي تضم 1500 طالب وطالبة .

واستمر العمل من قبل الهلال الأحمر الإماراتي، خلال 3 أشهر في ترميم مدرسة الجيل الجديد بمريس التي تبعد 20 كيلو متر عن مسرح العمليات العسكرية التي انتصرت فيها قوات الشرعية على الميليشيات اول من امس.

وقال المهندس نبيل العفيف وكيل محافظ الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة بان افتتاح مدرسة الجيل بمريس، يأتي ضمن سلسة مشاريع لدعم القطاع التعليمي قدمها الهلال الأحمر في عام زايد لمحافظة الضالع .

وأكد العفيف أن الهلال الأحمر الإماراتي يولي الضالع اهتماما كبيرا وان المشاريع التنموية إلي ينفذها الهلال في المحافظة لن تتوقف وستستمر نحو الأفضل بإذن الله .

وقال إن اليد الإماراتية المعطاءة ستواصل دعمها للضالع وقعطبه على وجه الخصوص بالمشاريع على كافة الأصعدة التعليمية والاغاثية والإنسانية.