باريس هيلتون تسافر المكسيك لتطمئن على الأطفال الناجين من الزلزال (صور)

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 19:16:36
باريس هيلتون تسافر المكسيك لتطمئن على الأطفال الناجين من الزلزال (صور)

سافرت النجمة العالميية باريس هيلتون لمدينة سان جريجوريو بالمكسيك للأطمئنان على الأطفال من الزلزال الذى أسفر عن مقتل 370 وجرح 6000 في سبتمبر من العام الماضى.
وقدمت هيلتون المساعدات والدعم النفسي للأطفال الذي شردهم الزلزال، موزعة زجاجات من عطورها ووسائد موقعة منها ومواد التجميل وأدوات منزلية وشاركتهم فى التقاط بعض الصور.
يأتى موقف باريس بعدما أفادت مؤسسة المجتمع الدولي الخيرية أن العديد من الأشخاص لا يزالون بلا مأوى دائم أو رعاية صحية أساسية وهناك عدد كبير من الأطفال لا يتلقون التعليم، بعد أن تعطلت مدرستهم بسبب الكارثة، وهذا ما يسبب عواقب بعيدة المدى على هؤلاء الأطفال، خاصة وأن المكسيك تكافح بالفعل لتوفير تعليم جيد لشبابها، وكانت مؤسسة المجتمع الدولي الخيرية قد أصدرت تقريرا بفبراير قالت فيه "التحدى متمثل فى توفير المأوى والطعام ومياه الشرب النظيفة والصرف الصحي السليم".
وأثناء زيارة هيلتون للمكسيك قبلت يدر رجل عجوز، وبطن امرأة حامل نجت بأعجوبة من الزلزال المدمر وتمنت لها السلامة، كما تبرعت بمبلغ 350 ألف دولار للمساعدة فى إعادة بناء المدينة، حيث تم تسريح سكان 200 ألف منزل، فكان الزلزال من أخطر الكوارث فى تاريخ المكسيك.