شاومي تفتتح أول متجر لها بلندن 18 نوفمبر

الخميس 15 نوفمبر 2018 5:03 ص
"شاومي " تفتتح أول متجر لها بلندن 18 نوفمبر

توسع شركة شاومي الصينية، والتي تعد رابع أكبر صانع للهواتف الذكية بالعالم، أعمالها بأوروبا، إذ أعلنت مؤخراً خططها لفتح أول متجر معتمد لها في لندن.

وذكرت صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية، أنه "بعد نجاح شركة هواتف المحمول الصينية الرائدة في إطلاق منتجاتها بعدد من الأسواق الأوروبية، كإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، تطرق الآن أبواب المملكة المتحدة".

وكشفت الشركة، عن موعد افتتاحها لأول متجر لها في مركز West field التجاري بلندن، والمقرر له 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

كما أفصحت الشركة عن عدد من إنتاجاتها التي تخطط لإطلاقها في المملكة المتحدة، والتي كان من بينها هاتف "Mi 8 Pro"، وهاتف "Redmi 6A" ذو الميزانية المحدودة، وجهاز "Xiaomi Band 3" للياقة البدنية والسكوتر الكهربائي "M365".

واستهدفت شركة شياومي، ذات القيمة السوقية التي تقدر بنحو 44 مليار دولار، في البداية الأسواق الآسيوية الناشئة للتوسع في الخارج، لا سيما الهند، ونجحت بالفعل في التفوق على مبيعات شركة سامسونج في الأسواق الهندية.

وبحسب الصحيفة، وصلت شحنات شاومي خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي لنحو 100 مليون جهاز، كما حققت الشركة أرباحاً بقيمة 2.1 مليار دولار في الربع الأول.

 

التعليقات

تقنية

الخميس 02 أبريل 2020 3:20 ص

أعلنت وسائل إعلام، الأربعاء، بأن بعض خدمات "فيسبوك" حول العالم تعطّلت، وبات عشرات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم عاجزين عن الوصول إلى جميع...

الثلاثاء 31 مارس 2020 2:02 ص

أطلقت وكالة حكومية جزائرية، الإثنين، التطبيق التكنولوجي الجديد "طبيب دي زاد"، في أحدث خطوة من السلطات لمواجهة فيروس كورونا الذي أصاب 584 شخص...

الثلاثاء 31 مارس 2020 1:36 ص

في إطار توسيع جهودها لكبح أزمة فيروس كورونا، أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية، بالتنسيق مع مشغلي الاتصالات في الإمارات، وهما شركتا...

الثلاثاء 31 مارس 2020 12:55 ص

حذف موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعين مصورين للرئيس البرازيلي جاير بولسونارو، الإثنين، حيث قلل من شأن الإجراءات المتخذة لاحتواء جائحة فيروس كورونا...