استمرار توقف الملاحة البحرية بالموانئ الكويتية

الخميس 15 نوفمبر 2018 17:46:17
استمرار توقف الملاحة البحرية بالموانئ الكويتية

أكدت مؤسسة الموانئ الكويتية، اليوم الخميس، على استمرار توقف الملاحة البحرية بالموانئ الثلاثة "الشويخ، والدوحة، والشعيبة"، بسبب تقلبات الأحوال الجوية.

وقالت "الموانئ الكويتية"، في بيان لها، إن العاملين في المؤسسة من الكوادر الوطنية الكويتية، والجهات الأمنية المشتركة، يعملون على قدم وساق لمواجهة الظروف الجوية التى تمر بها الكويت حاليا، مؤكدة أن جميع الطرق المؤدية من وإلى الموانئ البحرية الثلاثة وخارجها، مغلقة بشكل كامل للشاحنات.

وكانت مؤسسة الموانئ الكويتية، قد أعلنت، أمس الأربعاء، توقف حركة الملاحة البحرية فى الموانئ الثلاثة مؤقتا، بسبب تقلبات الأحوال الجوية، وتدنى مستوى الرؤية الأفقية إلى أقل من ميل بحرى، نتيجة كثافة هطول الأمطار.

وتشهد الكويت حاليا عدم استقرار فى الطقس، وهطول أمطار متفرقة، تكون رعدية وغزيرة على بعض المناطق، كما تشير التنبؤات إلى استمرار حالة عدم الاستقرار فى الطقس، حتى صباح يوم غد الجمعة، على أن تتحسن تدريجيا ما قبل فترة الظهيرة.

من جهتها ناشدت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين والوافدين مجددا عدم الخروج من المنازل حاليا، إلا للضرورة القصوى؛ وذلك فى ظل الحوال الجوية والأمطار الغزيرة التى تتعرض لها الكويت.

اخبار دولية