بحضور نجله.. صلاة الغائب على خاشقجي بالمدينة المنورة

الجمعة 16 نوفمبر 2018 14:05:55
بحضور نجله.. صلاة الغائب على "خاشقجي" بالمدينة المنورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقطع فيديو مصور لصلاة الغائب على الصحفي السعودي جمال خاشقجي، من داخل المسجد النبوي في المدينة المنورة.

وأظهر الفيديو جموع من المصلين يؤدون صلاة الجنازة بحضور صلاح نجل جمال خاشقجي، والذي أعلن موعد صلاة الجنازة على والده فور إصدار بيان التحقيقات من قبل النيابة العامة السعودية.

وكان صلاح خاشقجي، نجل الراحل، أعلن مساء الخميس، في تغريدة عبر حسابه الموثق على "تويتر"، إقامة "صلاة الغائب على والده، الجمعة، فجرا بالمسجد النبوي، وعقب صلاة الجمعة بالمسجد الحرام".

ومن المنتظر أن تقام بعد صلاة الجمعة اليوم صلاة غائب بالمسجد الحرام على خاشقجي، وفق نجله، فضلا عن مساجد عدد من بلدان العالم من بينها إسطنبول.

وفي وقت سابق الخميس، قال صلاح، في تغريدة، إن عزاء والده، سيقام من الجمعة إلى الأحد للرجال، ومن الاثنين للأربعاء للسيدات بمنزل الفقيد في مدينة جدة، غربي المملكة.

وكانت النيابة العامة السعودية أعلنت أمس الخميس تفاصيل التحقيقات الخاصة بمقتل خاشقجي واتهمت خلاله 11 شخصاً، وذكرت أن التحقيقات ستستمر مع بقية الموقوفين للوصول إلى حقيقة وضعهم وأدوارهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر جريمة القتل منهم وعددهم 5 أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية.

وقالت النيابة العامة السعودية إن الآمر بالمهمة هو نائب رئيس الاستخبارات السابق، موضحة أن أمر بقتل الصحفي جمال خاشقجي هو قائد الفريق الذي أرسل لإعادته للمملكة، وإن التحقيقات مستمرة لتحديد مكان الجثة.

شاهد الفيديو..