منتخب الإمارات: نفتقد عموري ونسعى لتغيير صورتنا

الجمعة 16 نوفمبر 2018 20:57:40
منتخب الإمارات: نفتقد عموري ونسعى لتغيير صورتنا

أكد عبدالله صالح، المشرف العام على منتخب الإمارات، أن "الأبيض" يفتقد جهود عمر عبدالرحمن "عموري" نجم الهلال السعودي، نظراً لأنه نجم كبير له ثقله، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة مهمة، والجميع يتطلع لتصحيح المسار.
ويواصل منتخب الإمارات استعداداته من أجل المشاركة في منافسات كأس آسيا ٢٠١٩ والتي تقام على أراضيه في يناير المقبل بمشاركة ٢٤ منتخباً لأول مرة في التاريخ.

وقال عبدالله صالح في تصريحات تلفزيونية: "نتعهد بتغيير صورة منتخب الإمارات في الفترة المقبلة، نعلم أن شريحة كبيرة من المتابعين غير مطمئنين على الفريق، وهذا حق من حقوقهم، لكن الفريق حتى ينمو يجب أن يتدرج وهذا ما نفعله".
وأضاف: "غياب عموري مؤثر، وأيضاً إسماعيل أحمد وأحمد خليل، هؤلاء هم أسلحتنا التي نحارب بها، بالتأكيد نفتقدها، وحتى لو وجدنا البديل، فإن السؤال هل ينجحون في التعويض، باقي لنا ٤٩ يوماً على كأس آسيا، نتمنى أن نصبح في أفضل حال".

وأتم: "نحن أمام مهمة وطنية والكل يستهدف أن نستكملها بالشكل الأمثل، ننتظر التشجيع والنصائح الإيجابية، كلنا معرضون للخطأ، تلك البطولة مهمة جداً لنا، ومهمة للدولة بالكامل، لا يوجد أي تقصير من اللاعبين، وننتظر الدعم الجماهيري".