قوات المقاومة تواصل تقدمها نحو مدينة دمت صور

الأحد 18 نوفمبر 2018 19:38:49
قوات المقاومة تواصل تقدمها نحو مدينة دمت "صور"

أكد القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والإسناد، تقدم القوات اليوم الأحد، باتجاه مدينة دمت، بعد أن أحكمت السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية الهامة المطلة على المدينة.

وتخوض قوات الحزام الأمني المسنودة بالمقاومة الشعبية، في هذه الأثناء معارك ضارية على مشارف مدينة دمت, كما سيطرت على قرية الثعيل وكافة المناطق الغربية للمدينة.

وتكبدت المليشيات الحوثية، خلال هذه المعارك خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، وأصبحت مدينة دمت والخط العام الذي يربط المدينة بمديرية الرضمة على مرمى من نيران قوات الحزام والمقاومة.

من جهة أخرى أفادت مصادر خاصة، أن المليشيات الحوثية شرعت بسحب ألياتها العسكرية الثقيلة من وسط مدينة دمت باتجاه مديرية الرضمة .

يأتي هذا الانسحاب بعد تحذيرات أطلقها قادة الحملة العسكرية لمشائخ وأبناء دمت، بعدم التعاون مع المليشيات وتجنيب المدينة الدمار، إذا لم ينسحب الحوثيين منها، بالإضافة إلى ما تعرضت له المليشيات من هزائم متلاحقة في أكثر من جبهة.

ورافق فريق من القسم الإعلامي، بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والإسناد، الحملة الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، والتي شاركت في اقتحام مواقع المليشيات بدمت وقام بتوثيق تلك الانتصارات .