رسالة نارية من شقيقة حلا شيحة بعد إهانتها الأخيرة

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 17:36:16
رسالة نارية من شقيقة حلا شيحة بعد إهانتها الأخيرة


حتى
بعد ظهورها الأخير في برنامج "صاحب السعادة" المذاع على فضائية dmc مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، لم تسلم الفنانة حلا شيحة من إهانات الجمهور الموجهة لها خاصة بعد إعلانها نزع الحجاب والعودة مرة آخرى للوسط الفني.
وفي نفس السياق وجهت أخت حلا مصممة الأزياء مايا شيحة رسالة نارية لكل منتقدي شقيقتها حلا شيحة  بعد خلعها للحجاب، وكتابتهم تعليقات مسيئة في حقها.
ونشرت مايا شيحة صورة لشقيقتها حلا شيحة وعلقت عليها قائلة:"هي دي اختي حلا .. الي بيحبها يدعي لها ان ربنا يوفقها في حياتها مع اسرتها و في مهنتها الي اختارتها، زي ما اسعدتنا و أدخلت البهجة و الصفاء و الرقة علي حياتنا.. حلا هي بنت مصر .اطيب و احن اخت و ام و ابنة . مش محتاجة من حد تعليق".
وأضافت مايا شيحة في رسالتها قائلة: "دعوا الخلق للخالق . فلتقل خيرا أو لتصمت. من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمر.. دي حلا بشر زي البشر، يصيب أو يخطئ.. و في كل الحالات ربنا بس الي بيحاسب...لا للتنمر . حعمل بلوك للي مش محترم نفسه..و شكرا لكل من قال خيرا".
يذكر أن الفنانة حلا شيحة تعرضت لموجة من الانتقاد الشديد بعد قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، وفي أول ظهور إعلامي لها بعد قرارها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تحدثت حلا عن ذكرياتها الفنية وأسباب قرارها وتبعاته.