بالتفاصيل.. قاضي مصري يتلقى تهديداً بالقتل من الإخوان بتركيا

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 20:38:10
بالتفاصيل.. قاضي مصري يتلقى تهديداً بالقتل من الإخوان بتركيا

كشف المستشار المصري عماد أبو هاشم، رئيس محكمة المنصورة السابق، والمحال إلى الصلاحية بسبب انضمامه لحركة "قضاة من أجل مصر" المعارضة، تلقيه تهديدات بالقتل من قبل جماعة "الإخوان المسلمين"، متوعدًا بأنه سيستمر في فضح جرائمهم.
ونشر الحليف السابق للإخوان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، التهديد الذي تلقاه من شخص يحمل اسم "علي عبدالقادر كمال" والذي توعده بالقتل: "وإن شاء الله هيتقتل في تركيا وهتنتهي قصته على كده".
وتابع أبو هاشم متوجهًا إلى جماعة "الإخوان المسلمين": "نفذوا تهديدكم إن استطعتم فلكل أجلٍ كتابٌ بيد الله لا بأيديكم، أما أنا فإننى - إن شاء الله - ماضٍ إلى فضح إجرامكم وكشف حقيقة أمركم ليعرف المسلمون كافة أنكم ألدُّ أعداء الإسلام وليعَي العالم بأسره أنكم أعداء الإنسانية والحضارة ، ولدىَّ الكثير مما لم أقله بعد ويخشاه أكابر مجرميكم".
واستدرك: "أعلم أن ما قلته أو كتبته عنكم قد أوجعكم لكن ما لم أقله وما لم أكتبه ـ بعد ـ سيكون أكثر إيلامًا لكم وأشد تأثيرًا عليكم على الصعيدين السياسي والقانونى، وأعلم أننى قد قوضت كل ادعاءاتكم وفَنَّدتُ سائر أكاذيبكم فلم يعد لديكم ما تركنون إليه لتبرير مواقفكم العدائية ضد مصر وشعبها، وهذا هو ما أوغر صدوركم نحوى ودفعكم للتهديد بقتلى".
ومضى قائلاً: "عبثا تحاولون إثنائى عما استخرتُ الله عليه وعزمتُ أمرى - إن كان فى العمر بقية - على إكماله، فإن كنتم تخافون الموت فإننى فى الحق لا أخافه، وأدعو الله إن كان قد كتب نهايتكم والقضاء عليكم فى أيامنا هذه أن يكون ذلك على يدى، فهذا هو الجهاد الأعظم الذى ألقى به رب العزة ورسوله".
وتوجه أبو هاشم في نهاية بيانه ببلاغ رسمي إلى السلطات التركية "أن تتخذ ما يلزم قانونًا حيال هذا الأمر بعدما دأب الإخوان على التهديد باتخاذ الأراضي التركية مكانًا لارتكاب جرائمهم ولاسيما أن من جملة المقيمين بتركيا تتواجد عناصر إجرامية شديدة الخطورة صدرت ضدهم أحكام إدانةٍ من القضاء المصرى فى جرائم قتلٍ وإرهاب".