محافظ عدن يناقش سبل تعزيز الخدمات العامة للمواطنين بالمحافظة

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 20:39:22
محافظ عدن يناقش سبل تعزيز الخدمات العامة للمواطنين بالمحافظة

عقد محافظ عدن أحمد سالم ربيع، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مشتركا لمناقشة العديد من القضايا والمشاكل، وفي طليعتها الصيانة الدورية لشبكات الصرف وكيفية تحصيل فواتير المياه .
وترأس سالم، الاجتماع الذي ضم السلطة المحلية بمديريتي صيرة وخور مكسر، والمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي، وصندوق النظافة والتحسين بعدن
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور الأمين العام لمحافظة عدن بدر معاون ووكيل أول محافظة عدن محمد شاذلي و
وجه محافظ عدن مدراء عموم مديريات المحافظة، إلى تحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين والاستماع لهمومهم، وتلمس احتياجاتهم عن قرب، من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها وفقا للقانون .
كما استمع محافظ عدن أحمد سالمين، إلى شرح مفصل من مدراء الإدارات بالمؤسسة المحلية المياه والسلطة المحلية بمديريتي صيرة وخور مكسر، عن أهم التحديات التي تواجه أعمال الصرف الصرف الصحي القصور المتعلق بمياه الشرب بالمرتفعات والأطراف وما هي الحلول التي سوف تساعد على تحسين الأداء خلال المرحلة القادمة .
وأكد محافظ عدن، على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها مياه الشرب وشبكات الصرف الصحي، لافتا أن معالجة الخدمات العامة التي تحولت بعضها إلى مشاكل مزمنة هي من أولويات اعمال قيادة محافظة عدن . .
مثمنا بنفس الوقت دور السلطات المحلية بالمديريات، الذين يقدمون جهودا جبارة متجاوزين كل التحديات التي أفرزتها الحرب .
وفي الاجتماع رحب مديري عام مديريتي صيرة وخور مكسر، بمحافظ عدن، معبريين بالشكر والتقدير للمحافظ لما يبديه من اهتمام كبير للخدمات العامة للمواطنين على مستوى مديريات محافظة عدن .
مؤكدين استعداد السلطات المحلية بصيرة وخور مكسر، على مواصلة الجهود لإعادة تأهيل المشاريع الخدمية تحت رعاية محافظ عدن احمد سالمين الذي يؤكد حرصه وإشرافه المباشر على تحسين الخدمات .
واقر الاجتماع بتشكيل لجنة مشتركة من السلطات المحلية بمديريتي صيرة وخور مكسر والمؤسسة المحلية للمياه، لوضع خطط يتم من خلالها تنفيذ الصيانات الدورية وكيفية متابعة تحصيل فواتير المياه، ومحاربة الربط العشوائي، بالإضافة إلى توعية المواطنين بذلك لما من شأنه الحفاظ على المؤسسة وأصولها وتمكينها من توفير خدماتها للمواطنين .