إطلالات ساحرة لنجوم الفن بمهرجان القاهرة السينمائي الـ40

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 00:19:41
إطلالات ساحرة لنجوم الفن بمهرجان القاهرة السينمائي الـ40

شهد حفل انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، إطلالات مختلفة وجذابة لنجمات ونجوم الفن المصري والعربي.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الثلاثاء، بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمنتجين والمخرجين وصناع الأفلام المشاركة في المهرجان لهذا العام.
وظهرت ليلي علوي، بإطلالة جذابة مرتدية فستان فضي، فيما تألقت النجمة يسرا، على السجادة الحمراء بإطلالة سوداء خطفت الأنظار، وطلت الفنانة إيمان العاصي، بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان أسود مطعم بالاكسسوارات الفضية.
وظهرت الفنانة درة التونسية، بإطلالة فضية سوداء، خطفت الإنظار على السجادة الحمراء للمهرجان، وظهرت نيللي كريم، بإطلالة سوداء هادئة كعادتها.
وتألقت الفنانة أمينة خليل، بفستان أبيض هادئ، نال إعجاب جمورها على السوشيال ميديا، وظهرت الفنانة سما المصري، بإطلال فرعونية جذبت أنظار الحضور وأثارت الجدل.
وتستمر الدورة الـ٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر الجاري، ويُعرض خلالها مجموعة من الأفلام من مختلف الدول، إضافة إلى الندوات التي ستعقد لصُناع هذه الأعمال عقب عرض الأفلام.
ويكرم المهرجان كلا من الفنان القدير حسن حسني، والموسيقار هشام نزيه بجائزة فاتن حمامة، إضافة إلى جائزتين جديدتين وهما جائزة الجمهور لأفضل فيلم وقدرها 20 ألف دولار، وجائزة الفيلم العربي وقدرها 15 ألف دولار.
ويُعرض في حفل افتتاح الدورة الـ٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي فيلم «Green Book» للمخرج بيتر فاريلي، للمرة الأولى في الشرق الأوسط.