ماذا قال نجوم الفن في عيد ميلاد فيروز الأغنية العربية؟

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 21:32:53
ماذا قال نجوم الفن في عيد ميلاد فيروز الأغنية العربية؟


تحتفل اليوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر، جارة القمر، فيروز الأغنية العربية بعيد ميلادها الـ 83، وتسابق نجوم الفن لتقدمة تهنئتهم لفيروز وبعث رسائل حبهم لصوت لبنان الأصيل.
وكتبت المطربة اللبنانية يارا على حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر:"صباحنا وأيامنا كلها فيروز وحدُن بيبقوا عيد فيروز عيد الدنيا"، وكتبت الفنانة هند صبرى "يوم فيروز ست الدنيا".
ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج باسم " فيروز" احتفالا بعيد ميلاد جارة القمر وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا واحتل المركز الثانى بالتريند المصرى والأول في لبنان، و انهالت التعليقات المهنئه من قبل المدونين، وكتب أحد المغردين كل سنة وانت صوتك يا جارة القمر هو الشئ الذي لا ينتسى  كل عام وانتي مضيئة ايامنا بصوتك العذب"،  وغرد آخر كل عام وأنت بخير يا أجمل ما حدث لنا نحن العرب.
كما حرصت الفنانة المصرية ميرهان حسين، على تهنئة النجمة فيروز بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر  حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".
ونشرت "ميرهان" صورة لها بجانب فيروز، وعلقت عليها: "عيد ميلاد معشوقتي أنا، حبيبتي أنا، فيروزتي أنا صوتك جزء من تكويني كبرت عليه وعشقت لبنان في صوتك، في روحك، و كيف لا أعشقها وأنتِ أرزتها، كل عام وأنتِ صوت من السماء يا جارة القمر".
وقالت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها على تويتر: " يمكن مش دائما عنا استقلال... بس الأكيد انو دائما عنا فيروز عقبال كل سنة يوم فيروز".