الفنان محمد رمضان ينفي أخبار حبسه

الخميس 22 نوفمبر 2018 17:13:00
الفنان محمد رمضان ينفي أخبار حبسه

نفى الفنان المصري محمد رمضان الأخيار المتداولة مؤخرا التي أفادت بحبسه، وكشف رمضان عن تحضيره لمسلسل لموسم رمضان المقبل من إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أما عن الدراما التلفزيونية، فقال رمضان إنه يعتبر نفسه من المحظوظين في الدراما التلفزيونية لمشاركته في أعمال كبيرة مع منظومات وفنانين كبار مثل مسلسل "ابن حلال"، "الأسطورة"،"نسر الصعيد".

وعن مسلسله الجديد قال رمضان :"أنا بحب الدراما بمفهومها الشامل، ومسلسلى القادم به جميع أنواع الدراما، فهناك ناس تعتقد أن مفهوم كلمة الدراما عبارة عن تراجيديا فقط، لكن هذه الكلمة تشمل جميع أنواع الدراما، دراما تاريخية ، ودراما كوميدية، ودراما الأكشن".

يذكر أن انتشر مؤخرا أخبار تفيد أنه تم حبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وغرامة 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، في الجنحة رقم 10866 لسنة 2018، بتهمة السب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC " مصر". وقال أشرف عبدالعزيز مُحامي "عبد المتعال"، إن الحكم صدر بسبب بث الفنان محمد رمضان فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونقلته جميع المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية سب فيه مدير عام قنوات "MBC ".